مرحبا بكم بمنتدانا نرجوا ان تستفيدوا من محتوى المنتدي و شاركونا بما لديكم من مواهب و خبرات

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

مرحبا بكم بمنتدانا نرجوا ان تستفيدوا من محتوى المنتدي و شاركونا بما لديكم من مواهب و خبرات
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» ايش رايك بالعضو الي قبلك؟؟
احلى المواقف الطريفة مع الاطفال Icon_minitimeالأحد يناير 20, 2008 6:43 pm من طرف candy

» ALanime & VOLTZ ◦Strait Jacket OVA 1
احلى المواقف الطريفة مع الاطفال Icon_minitimeالسبت يناير 19, 2008 9:58 pm من طرف Rubina Hime

» طلبات البرامج ، الكراك ، الكيجن ، الباتش ... هناااااااااا
احلى المواقف الطريفة مع الاطفال Icon_minitimeالسبت يناير 19, 2008 5:58 pm من طرف MoOoN

» افتتاح المنتدى.!!
احلى المواقف الطريفة مع الاطفال Icon_minitimeالسبت يناير 19, 2008 3:29 am من طرف Sephiroth

» Dream Workers
احلى المواقف الطريفة مع الاطفال Icon_minitimeالجمعة يناير 18, 2008 7:23 pm من طرف BLACK_SKY

» سجن المنتدى للنفرات الي فارين من الكفلاء
احلى المواقف الطريفة مع الاطفال Icon_minitimeالجمعة يناير 18, 2008 5:32 pm من طرف Demon Eye

» افخم سجن في العالم
احلى المواقف الطريفة مع الاطفال Icon_minitimeالجمعة يناير 18, 2008 1:54 pm من طرف candy

» اعــــترف وقل مافي قلبك وفضفض لنا ..
احلى المواقف الطريفة مع الاطفال Icon_minitimeالجمعة يناير 18, 2008 1:44 pm من طرف candy

» كرات البطاطس بالجبن لذيذه
احلى المواقف الطريفة مع الاطفال Icon_minitimeالجمعة يناير 18, 2008 1:38 pm من طرف candy

سحابة الكلمات الدلالية

أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
لا يوجد مستخدم

احلى المواقف الطريفة مع الاطفال

2 مشترك

احلى المواقف الطريفة مع الاطفال Empty احلى المواقف الطريفة مع الاطفال

مُساهمة من طرف RBG الخميس ديسمبر 27, 2007 4:26 pm

وحده تقول : زوجي كان عنده ضيوف على العشاء وحطيت العشاء كله لهم وكان ولدي يبي يتعشى قلت له: إذا خلصوا الرجال بنتعشى.. رحت أصلح لهم الشاهي .. راح ولدي دخل على الضيوف وقال لهم: ( لا تخلصون العشاء لأنا بنتعشى أنا وأمي بعدكم ) !!! شوفوا وجه أبوه وقتها...!!!.

- وحده تقول : بنتها دايم تحرجها بنقل الكلام قدام الناس - هذا عيب اللي يحش بالناس - تقول : مره كنت أكلم صديقتي بالهاتف وكنت أقولها عن وحده من جاراتي وإني ما أطيقها دمها ثقيل وإذا جت تجلس عندي بالساعات في بيتي وتحب الكلام الكثير ومره دق الباب وطلعت جارتي قلت لها : تفضلي وجتها بنتي الصغيرة وقالت بصوت عالي: يمه هذي جارتنا اللي دمها ثقيل واللي إنتي ما تحبينها !!! طيب ليش تدخلينها البيت ..!!! تقول الأم: صار وجهي مية لون ..!!!! ويوم سمعت جارتي هذا الكلام زعلت وطلعت من البيت.

وتقول أخرى : هذا موقف حصل لي ومع أقاربي: كنا نصلي المغرب جماعه في إحدى الاستراحات وكان أمامنا طفلين , الأول يقول للثاني : أنا اسم أمي فاطمة , ايش اسم أمك انتا ؟؟؟؟ يرد عليه الولد الثاني وهو اصغر منه بكثير: اسم أمي ماما !!! وهاتك ضحك وحنا نصلي استغـفـر الله ما قدرنا نمسك الضحكة !!!.
RBG
RBG
حلم جديد
حلم جديد

ذكر
المزاج : راااااااااااااااااايق

احلى المواقف الطريفة مع الاطفال Empty رد: احلى المواقف الطريفة مع الاطفال

مُساهمة من طرف candy الجمعة يناير 18, 2008 12:57 pm

ههههههههههههههههههه
فضايح هالاطفال
بس هذا يدل على برائتهم وصدق نيتهم
يا ويسي الاطفال
مشكور اخوي
ننتظر جديدك
candy
candy
حلم متميز
حلم متميز

انثى
المزاج : فرحانه ^^

بطاقة الشخصية
النشاط:
احلى المواقف الطريفة مع الاطفال Left_bar_bleue199/200احلى المواقف الطريفة مع الاطفال Empty_bar_bleue  (199/200)
الطاقة:
احلى المواقف الطريفة مع الاطفال Left_bar_bleue310/340احلى المواقف الطريفة مع الاطفال Empty_bar_bleue  (310/340)
الخبرة:
احلى المواقف الطريفة مع الاطفال Left_bar_bleue300/450احلى المواقف الطريفة مع الاطفال Empty_bar_bleue  (300/450)

- مواضيع مماثلة